شرح موقع تايم باكس Timebucks بالتفصيل 2024 ( مع الاثبات )

تايم باكس Timebucks يعتبر من اهم مواقع الربح للمبتدئين و علي الرغم من وجود العديد من المواقع الاخري الا انه يظل الافضل بينها.
 ليس لكثرة العروض الموجودة به فقط بل لمصداقيته الشديدة مع المستخدمين و العروض اليومية و المسابقات التي يقوم بها من اجل تحفيز المستخدمين علي ربح المزيد.

 و هنا سوف تجدني اقدم لك اثبات دفع خاص بنا من Timebucks حتي لا تقلق من التسجيل في الموقع .

 موقع Timebucks نصاب ؟ 

بالتأكيد لا , يعتبر timebucks واحد من افضل و اصدق مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين حيث يحتوي علي مئات العروض و المهام التي يمكنك الربح منها بالاضافة الي الكابتشا و الاعلانات و الفيديوهات وغيرها .  

اثباتات الدفع من موقع Timebucks الخاصة بمدونة خبير الارباح 

1- اثبات الدفع الاول 13.73 دولار من موقع Timebucks 

timebucks صادق
اثبات الدفع الاول من موقع timebucks

 

2- اثبات الدفع 10.62 $  من موقع Timebucks 

 

كم المبلغ الذي تستطيع ربحه في اليوم من موقع Timebucks  ؟ 

 
في الصورة التي سوف اضعها لكم الان ارباح يوم واحد لاحد الاشخاص من مصر لتشجيعكم علي التسجيل في الموقع و انتهاز الفرصة قبل اغلاق الموقع او ايقاف التسجيل به 
 
كم يمكن ان اربح يوميا من timebucks

 

 
 
 
 
مشاهدة شرح Timebucks علي اليوتيوب 

شرح الربح من موقع Timebucks بالتفصيل و الصور

بعد انشاء حساب في موقع timebucks و تسجيل الدخول اليه سوف تجد في الداخل كما بالصورة بالاسفل 
ما يهمنا الان هو القائمة الخاصة بالربح و التي وضعت لك سهم باللون الاحمر في الصورة السابقة سوف نضغط علي هذه القائمة لنجد جميع طرق الربح مثلما تري في الصورة بالاسفل 
كما تلاحظ في الصورة بالاعلي هناك 11 طريقة للربح من الموقع و لكن للدقة فأن تلك تزداد باستمرار و يتم اضافة طرق جديدة بصورة مستمرة , الان سوف اقوم بشرح كل طريقة من الطرق بالاعلي بالتفصيل ولكن سوف اطرق الطريقة الثانية لانها تحتوي علي 6 طرق بداخلها سوف اقوم بشرحهم في نهاية الموضوع . 
 
1- Surveys او استطلاعات الراي 
 
استطلاعات الرأي في Timebucks جيدة جدا و المميز بها ان هناك الكثير من الاستطلاعات المتاحة للمصريين و المغاربة علي عكس الكثير من مواقع استطلاعات الرأي الاخري . 
من خلال هذه الطريقة يمكنك ربح من 1 الي 10 دولار تبعا لدولتك . 
سوف تجد بالداخل ما يسمي ب Daily poll و هو استطلاع يومي بسيط يقوم به الموقع قيمته 0.005 دولار ( لا يتطلب اي شروط ) 
 
2- Tasks او المهام الاضافية 
 
تلك الطريقة تعتبر جديدة للربح من موقع timebucks من خلال تلك الطريقة تستطيع الربح من الانضمام لمنتدي او عمل لايك لصفحة علي فيس بوك او الاشتراك في احدي قنوات اليوتيوب او متابعة حساب انستغرام . 
في تلك الطريقة سوف تجد مهام يقيمة تتراوح من 0.25 الي 1 دولار تبعا لدولتك بالتأكيد . 
 
3- Signups التسجيل في المواقع 
 
في هذه الطريقة يمكنك الربح من الموقع عن طريق التسجيل من خلال رابط الاحالة الخاص ببعض الاشخاص في مواقع اخري سوف تجد عروض للعديد من المواقع باسعار مختلفة . 
يمكنك الضغط علي العروض و الاشتراك بها بعد ذلك قم بتقديم اثبات الاشتراك للمعلن حتي يقوم باعطاءك الربح الخاص بك ( الاثبات يكون في الغالب اسكرين شوت من داخل الموقع ) 
يمكنك النظر الي الصورة بالاسفل و التي توضح  كم يمكنك الربح من تلك الطريقة و احيانا اكثر من ذلك تبعا لطلبات التسجيل في اليوم . 
 
4- Videos مشاهدة الفيديوهات 
 
من تجربتي لهذه الطريقة وجدتها قليلة جدا من حيث الارباح سوف تجد 3 او 5 فيديوهات في الغالب بقيمة 0.002 دولار للفيديو الواحد و لكن بالتأكيد يمكنك استغلال وجودك علي الموقع و تقوم بمشاهدتهم . 
 
5- Tiktok تيك توك 
 
تحدثت بالتفصيل عن تلك الطريقة في شرح الربح من تيك توك الذي قمت به و لكن بأختصار تعتمد طريقة الربح تلك علي رفع بعض الفيديوهات علي حساب تيك توك الخاص بك و تربح بعض المال ( بعض المستخدمين من فيتنام يربحون 10 دولار للفيديو الواحد ) 
 
6- Refer او الاحالات 
 
يقدم موقع timebucks امكانية جيدة لمن يمتلكون مواقع او مدونات الكترونية فهو يوفر نسبة 15 % من اجمالي ارباح الاشخاص الذين يقومون باحالتهم الي الموقع ( دون التأثير علي ارباح هؤلاء الاشخاص ) لذلك فهو فرصة جيدة ايضا لمشاركته مع بعض من اصدقاءك و الربح سويا . 
 
7- Offerwalls العروض 
 
الربح من المهام او العروض يعتبر اهم طريقة للربح من موقع timebucks فاذا لاحظت فالموقع في الاساس موقع gpt اي موقع للعروض , المميز في عروض الموقع انها كثيرة و ايضا تقدم عمولات جيدة جدا . 
 
8- Aliexpress كاش باك 
 
اذا كنت ممن يقومون باستخدام موقع aliexpress في الشراء فلا تفوت تلك الفرصة و احصل علي كاش باك بنسب جيدة جدا في كل مرة تقوم بالشراء من الرابط الخاص بالموقع . 
 
9- Links الروابط المختصرة 
 
الروابط المختصرة تعتبر احدث طريقه قام الموقع باضافتها للربح , و علي الرغم من اني تحدثت في موضوع سابق عن اهم مواقع الربح من اختصار الروابط الا ان تلك الاضافة من timebucks تعتبر جيدة و بالاخص لان الزائر يستطيع تخطي الرابط بسهولة و بدون معاناة مثل المواقع الاخري . 
الجدير بالذكر ان معدلات الدفع جيدة الي حد ما فللولايات المتحدة 10 دولار / 1000 تخطي و للدول العربية و مصر 1.20 دولار و هو جيد مقارنة بالمواقع الاخري . 
 
10- Sweepstakes المسابقات 
 
يقوم الموقع بعمل مسابقات اسبوعية جوائزها من 250 الي 5 دولار ل 30 شخص كل ماعليك هو الربح لتحصل علي التذاكر التي تستخدم لضمان مقعد لك في المسابقة . 
 

اسهل طرق الربح من موقع Timebucks 

 
هل تتذكر الطريقة رقم 2 للربح من Timebucks في الصورة بالاعلي ؟ دعنا الان نتحدث عنها بالتفصيل و كم يمكنك الربح منها يوميا . 
تحتوي تلك الطريقة علي 6 طرق فرعية و هي كما موضع بالصورة التالية : 
 
 
1- Content : في هذه الطريقة تقوم بالضغط علي الاعلانات حتي انتهاء العداد لتحصل علي جزء بسيط من المال , يمكنك من خلال تل الطريقة ربح حوالي 0.05 الي 0.10 دولار يوميا 
2- Slideshow : و هو كما موضح في الصورة بالاعلي تقوم بالضغط علي View ليتم تحويلك الي مقال مقسم الي 7 صفحات تقوم بالنزول للاسفل و تضغط علي زر Next باللون الاخضر حتي انتهاء الشرائح الربح كما هو موضح بالصورة 0.002 لكل مرة و متاح لك 20 مرة يوميا اي حوالي 0.04 دولار . 
3- Captcha : و هي من الطرق الجيدة للربح من timebucks كل ما عليك فعله الان هو تخطي اكواد الكابتشا مثل اي موقع من مواقع الكابتشا , المميز في timebucks هو وجود عدد كبير من اكواد الكابتشا التي يمكنك حلها بسرعة معدلات الربح من الكابتشا في timebucks هو 0.20 دولار / 1000 كابتشا . 
4- Vote : هي عبارة عن مجموعة من الاسئلة التي تقوم بالاجابة عليها و تربح عند اكمالها حوالي 40 سؤال و تربح في النهاية 0.002 دولار لذلك لا انصح بها علي الاطلاق . 
5- Engage : تلك الطريقة للربح من مشاهدة الفيديوهات سوف تقوم بالتسجيل في موقع اخر و تقوم بمشاهدة الفيديوهات و التي يمكنك تركها و عمل اشياء اخري , في هذه الطريقة يمكنك ربح 0.001 بحد ادني لكل فيديو تقوم بمشاهدته و في خلال الشهر اذا قمت بمشاهدة 20 فيديو يوميا سوف تحصل علي هدية 1 دولار . 
6- Push hits : من افضل الطرق ايضا و هي تعمل عن طريق اشعارات المتصفح في هذه الطريقة تقوم بتفعيل الاشعارات علي الحاسوب او الهاتف الخاص بك اثناء تصفح الانترنت في هذا النوع من الاعلانات تستطيع ربح 0.002 دولار لكل اعلان و يصلك يوميا حوالي 20 – 30 اعلان تقوم بمشاهدتهم لمدة 10 ثواني اي انك تربح حوالي 6 سنت من تلك الطريقة . 
 

كيف تزيد ارباحك من موقع Timebuck 

 
موقع Timebucks يعتبر من افضل المواقع من حيث عدد العروض و الطرق التي يمكنك الربح من خلالها و افضل طريقة لتزيد من ارباحك هي استخدام طريقتي ( التسجيل في المواقع – الاستطلاعات ) استخدام الطرق الاخري مثل العروض ايضا يقدم ارباح جيدة فيمكنك استعمال جميع تلك الطرق و الدمج بينها للحصول علي اعلي ارباح يومية .
 

سحب الارباح من Timebucks 

 
الحد الادني لسحب الارباح من Timebuck هو 10 دولار 
طرق الدفع :
 
– تحويل بنكي 
– بايير 
– بيتكوين 
– Airtm 
 

عن الكاتب

11 رأي حول “شرح موقع تايم باكس Timebucks بالتفصيل 2024 ( مع الاثبات )”

  1. مرحبا
    انا سوف اسحب لاول مره من تايم بوكس طلب مني صوره واكتب اسم الموقع .. قمت بها وربطت حساب الفيسبوك …. الخ
    ضهر لي انه سيتم الرد عليا فور التحقق
    وبما انه اليوم خميس وانتهئ ما تحول الرصيد
    سؤالي هو ؟
    هل حصل معكم تاخير في اول سحب؟
    ام تم التحقق خلال ساعه ؟

    رد
  2. شكرًا على الشرح، الموقع قديم وصادق، لكن المشكلة أن العروض المتاحة للدول العربية قليلة وسعرها ضعيف

    رد

أضف تعليق